منصف السلامي : لا اسعى للترشح لاي منصب سياسي

مغرب نيوز : ريم حمودة

في حديث خاص لمغرب نيوز قال المنصف السلامي القيادي بنداء تونس ان الحزب يعيش منذ ما يقارب عن السنتين حالة تفتت لذلك تكونت مجموعة للم الشمل  في اطار برنامج تصحيحي لمسار الاحزاب قصد ترميم هيكلته باعتبار ها هيكلة فردية ممثلة في شخص المدير التنفيذي .

اضاف السلامي :” نحن نريد نداءا اكثر ديمقراطية  و لا نريد حصر المشكل في شخص معين لان شخصنة المسالة تزيد الامر تعقيدا فالبلاد تعيش وضعا سيئا  .

و هنا اكد السلامي على دور الاحزاب في تحسين الاوضاع العامة للبلاد و للالمام بمختلف القضايا و المسائل الشائكة و خاصة حزب نداء تونس باعتباره الحزب الحاكم .

في موضوع اخر و حول اللقاءات الاقليمية و الجولات الجهوية التي يقوم بها التيار التصحيحي لداء تونس قال منصف السلامي ان ذلك ياتي في اطار لم الشمل و ارجاع المناضلين و المؤسسين لنداء تونس .

و عن الاراء الصادرة عن الندائيين بان السلامي هو الاقدر على تسيير الحزب و انقاذه قال المنصف السلامي بان ارجاع التوازن للحزب هو عمل جماعي فالمسالة ليست مسالة اشخاص و انما الامر يحل بالتوافق و الحوار و في هذه النقطة دعى السلامي قياديي نداء تونس كافة للالتقاء و الحوار و دعى من خلال حديثنا معه للتقارب و الالتقاء مل الاطراف المشرفة على نداء تونس لتكوين رؤية واحدة و موحدة و اكد السلامي على اهمية التوافق و الانسجام الداخلي للحزب خاصة قبل انطلاق مؤتمر الاستثمار لما له من اهمية بالغة في النهوض باقتصاد تونس  و قد قال في هذا الصدد ”

 

 

 

 

وو اكد السلامي على اهميةمؤتمر الاستثمار الذي  يمكن   ان  يكون منقذ تونس لذاك يجب اعطاء اشارات ايجابية للمستثمرين و يجب التحضيرله”.

و ختم السلامي حديثه معنا بانه لا يسعى للترشح لاي منصب سياسي لا داخل النداء و لا خارجه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *