وصول أول رحلة حجيج إلى مطار جدّة: بداية تدفّق الحجيج الميامين نحو مكّة المكرمة

بدأ الحجيج التونسيون في التدفق نحو مكّة المكرّمة استعدادا لأداء منسك الحجّ لهذا العام.

وربضت مساء أمس في مدرج مطار جدّة بالمملكة العربية السعوديّة الرحلة الأولى لحجيجنا الميامين وذلك بعد استفاء الردّ الأوّل من رحلات ضيوف الرحمان نحو المدينة المنوّرة.

ووصلت الرحلة الرقم 5065 إلى فندق بدر الماسّة بشارع “إبراهيم الخليل” , ليلة البارحة, حيث أدّى الحجيج طواف القدوم لمن دخل بالإفراد وطواف العمرة للتمتّع وذلك وسط تأطير محكم من مرافقي شركة الخدمات الوطنية والإقامات ومرشدي وزارة الشؤون الدينيّة.

وتمّ تسكين الحجيج في غرف رباعية في فندق “بدر الماسة” بسهولة ويسر وذلك عقب تقسيم الحجيج إلى مجموعات رباعية انطلاقا من مطار تونس قرطاج الدوليّ.

وحظي ضيوف الرحمان بحفاوة استقبال من قبل إداريي وعملة الفندق الذين رحبوا بحجيجنا الميامين راجين لهم إقامة مريحة في فندق بدر الماسة.

ومن المقرّر أن تؤمّن رحلات “الردّ الثاني” نقل حجيجنا الميامين من مطارات تونس إلى مطار جدّة بعد أن استكمل الردّ الأوّل إيفاد ضيوف الرحمان من مطار تونس إلى المدينة المنورة.

كما ستتدفّق حافلات الرحلات البريّة لحجيجنا الميامين من مدينة رسول صلى الله عليه وسلّم نحو فنادق البعثة التونسية بمكّة المكرمة ابتداء من مساء يوم غد الجمعة.

على أن تستكمل كافة الرحلات البرية والجوية نحو مكة المكرمة يوم 27 أوت الجاري للتفرغ بالكامل لأداء فريضة الحجّ لهذا الموسم.

الشروق اون لاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *