“هيئة إنقاذ نداء تونس” تصدر بيانا احتجاجيا ضد قائد السبسي…

أصدرت هيئة الانقاذ والاصلاح بحركة نداء تونس بيانا، احتجت فيه عن ما اعتبرته ارتكاب حافظ السبسي لتجاوزات واحتكار لكل اليات التسيير داخل الحزب. وجاء في البيان الذي تتفرد “الاخبارية” باصداره التالي:
في الوقت الذي تحتاج فيه تونس إلى حزب قوي ومناضل قادر على قيادة المرحلة وتجميع كل القوى الوطنية في سبيل تجسيم انتظارات الشعب وطموحات شبابه. وفي ظرف نحن مطالبون فيه بإخراج حزبنا من حالة الغياب والعقم التنظيمي . يتجرأ حافظ قايد السبسي الى مواصلة الخروقات والتجاوزات محتكرا كل آليات التسيير . ولقد بلغ به الحد الى اتخاذ اجراءات لا مسؤولة في حق قياديين ومؤسسين لحزبنا . وبناءا على ذلك نعلن ما يلي :
1. رفضنا لمثل هذه الإجراءات اللاأخلاقية .
2. تمسكنا بالمرجعيات الأصلية التي انبنى عليها حزبنا بان تأسيسه والتي أفضت الى الانتصارات التي حققناها.
3. نستغرب تواطؤ جانب من القياديين أمام هذه التصرفات والتي أصبحت تهدد باهتزاز لا صورة حركة نداء تونس فحسب بل حتى مؤسسات الدولة .
4. ندعو كل المناضلات و المناضلين إلى التمسك بوحدة الحزب والوقوف ضد كل الخروقات والمتسببين فيها وفرض السلوك الديمقراطي داخل هياكلها بعيدا عن كل إقصاء وانفراد بالرأي.
5. نؤكد أن هيئة الإنقاذ والإصلاح ستواصل نضالها وتشاورها مع مختلف مكونات الحزب الوطنية والجهوية والمحلية وسعيها النضالي من أجل تحقيق الأهداف التي بعثت من أجلها وفي مقدمتها تنظيم مؤتمر ديمقراطي انتخابي استجابة لمطالب الآلاف من المناضلات والمناضلين حتى نعيد الروح لحزب حركة نداء تونس وحتى ننتصر جميعا لخدمة الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *