مواطنة تتهم أعوان الامن بتعنيفها وشتمها وتمزيق فستانها ومن ثمة تصويرها بالقرب من السفارة الامريكية

 اتهمت المواطنية سامية السعدي عدد من أعوان الامن بمفترق البحيرة 2 على مستوى سفارة أمريكا بتونس بتعنيفها وشتمها وتمزيق ثيابها ومن ثمة تصويرها .

و عن تفاصيل الحادثة أفادت سامية السعدي أنها عندما كانت تقود سيارتها يوم الجمعة 29 أفريل 2017 ، وبرفقتها صديقتها أخطأت فى الطريق على مستوى سفارة الولايات المتحدة الامريكة ولم تلاحظ تواجد حواجز أمنية ,الا أن أحد الاعوان طلب منها بكل لطف العودة
قبل أن تضيف قائلة “وقد عدت أدراجي ولكن اعترضني عون أمن آخر وطلب مني التوقف ، ثم افتك مفتاح السيارة وانهال عليها بالضرب والشتم مستفسرا إياها عن سبب دخولها من ذلك الطريق ،وردة الفعل تلك كانت على اثر تلقيها اتصال هاتفي من صديق ابلغته بانه تم ايقافها في جهة البحيرة الامر الذي اثار غضب العون بحسب ادعائها.
و أضافت أن الأعوان قاموا بضربها وشتمها حتى مزقوا فستانها لتفقد الوعي، وعندما فتحت عينيها وجدت احد الاعوان بصدد تصويرها بهاتفه الجوال وهي على الارض وكانت ترتدي فستانا قصيرا وتمزق واضطرت الى الدفاع عن نفسها عن طريق دفعه .
 وأكدت أنه عند اصطحابها لمركز الشرطة بالبحيرة من طرف دورية أخرى استنجدت بها , قام رئيس المركز بوضع الأصفاد في يديها مباشرة اثر دخولها المركز ، دون أن يستمع اليها فى حين تم الاستماع للاعوان الذين عنفوها  وطلب منهم رئيس المركز الاستظهار بشهادة طبية فى الغرض.
وفى الختام شددت سامية السعدي على أنها سترفع اليوم  قضية بالاعوان المعتدين عليها لدى وكيل الجمهورية،نافية أن تكون فى حالة سكر وهيجان وفق تصريحها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *