مدرّب رابيد النمساوي: مستوى البطولة التونسية تحت الصفر.. و على الحكومة التدخّل

أدلى المدرّب التونسي المقيم في النمسا الأسعد الشابي الذي يشرف على قيادة فريق راييد فيانا النمساوي بتصريحات صحفية عاد فيها على القائمة الاسمية للمنتخب و تقييمه للدوري التونسي.

و عبّر الشابي عن استغرابه من تواجد بعض الأسماء في القائمة على غرار اللاعب يوهان بن علوان الذي لم يشارك هذا الموسم ولو دقيقة واحدة فى الدوري الإنقليزي مع فريقه ليستر سيتي، و لم يلعب إلا ثلاث مباريات في الفريق الثاني حيث قال:” ربما يكون جاهزا بدنيا، و لكن تنقصه لياقة المباريات، و هذا ما يجعل دعوته من قبل المدرب نبيل معلول تطرح أكثر من علامة استفهام”.

و عن تقييمه للدوري التونسي قال مدرّب رابيد فيانا النمساوي إنّ البطولة التونسية تحت الصفر :” الدوري التونسي في أتعس الحالات وأتعس المستويات، يقولون إن الدوري التونسي الأول عربيا و إفريقيا، وبعد ذلك أسمع محللين تونسيين يؤكدون بأن الدوري السعودي أقوى من الدوري التونسي”.

و أَضاف:”أنا و حسب متابعتي أقول إن مستوى الدوري التونسي تدنّى بشكل رهيب، و أصبح مستواه رياضيا و أخلاقيا تحت الصفر، فلا تمر مباراة دون مشاكل، و الملاعب التونسية أصبحت بمثابة حلبات الملاكمة، و للأسف لا وجود لمسؤولين أقوياء يمكنهم إيقاف هذا الفيروس الخطير، و هذا التيار الذي يهدد الكرة التونسية. و لذلك أقول أن الحكومة عليها أن تتدخل مثلما فعلت الحكومة اليونانية التي قررت إيقاف الدوري اليوناني.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *