قرعة كأسي “الكاف”و رابطة أبطال افريقيا

احتضنت العاصمة المصرية القاهرة قرعة منافستي رابطة الأبطال الإفريقية وكأس الاتحاد الإفريقي لسنة 2017.
وضعت عملية سحب القرعة الخاصة بالدور السادس عشر لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 2017 فريق النادي الصفاقسي – المعفى من خوض الدور التمهيدي – في مواجهة الفائز من اللقاء المزدوج الذي سيجمع بين الدفاع الأثيوبي ويوزا الكاميروني .

وسيخوض النادي الصفاقسي مباراة الذهاب بصفاقس يوم 10 أو 11 أو 12 مارس القادم فيما ستجرى مباراة الإياب بعد أسبوع من هذا التاريخ أي يوم 17 او 18 او 19 من الشهر ذاته.
أما الممثل الثاني لكرة القدم التونسية في هذه المسابقة النادي الإفريقي المعفى بدوره من خوض الدور التمهيدي فسيلاقي في الدور السادس عشر الفائز في لقاء أسلاف السيراليوني وويكي توريست النيجيري.

وللإشارة فان ذهاب الدور التمهيدي لكاس الاتحاد الإفريقي سيجرى من 10 إلى 12 فيفري القادم فيما تقام مباريات الإياب من 17 إلى 19 من نفس الشهر.

رابطة أبطال إفريقيا
يواجه النجم الساحلي (بطل تونس) المعفي من الدور الأول لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم 2017 في الدور السادس عشر الفائز من مباراة اس تاندا الايفواري واصفان النيجري حسب ما أسفرت عنه عملية سحب القرعة التي جرت اليوم الاربعاء بمقر الاتحاد الافريقي بالقاهرة.
وستجرى مباراة الذهاب يوم 10 او 11 او 12 مارس القادم بسوسة فيما ستدور مباراة الإياب يوم 17 او 18 او 19 من نفس الشهر.

ومن جهته سيلتقي الترجي الرياضي المعفى بدوره من خوض الدور الأول الفائز من مباراة غوريان السنيغالي وحورية كوناكري الغيني .

ويقام لقاء الذهاب يوم 10 او 11 او 12 مارس القادم بتونس فيما تدور مباراة الإياب يوم 17 او 18 او 19 من الشهر ذاته.
وللإشارة فان مباريات الدور الاول ذهابا لرابطة ابطال افريقيا ستقام يوم 10 او 11 او 12 فيفري القادم فيما تجرى مباريات الاياب يوم 17 او 18 او 19 من الشهر ذاته.

المصدر-وات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *