غدا:دربي العاصمة بين الإفريقي و الترجي

مغرب نيوز_ عزيزة بن عمر

تعود البطولة الوطنية إلى استئناف نشاطها من خلال لقاءات الجولة 13 للرابطة المحترفة لكرة القدم بعدما فسح المجال للمنتخب الوطني لخوض نهائيات كأس أمم افريقيا الغابون 2017.

 ستعرف هذه الجولة مواجهات من الحجم الثقيل على غرار لقاء دربي العاصمة الذي سيجمع النادي الإفريقي بالترجي الرياضي التونسي بالملعب الأولمبي برادس  انطلاقا من الثالثة ظهرا بإدارة الحكم نضال باللطيف إضافة إلى لقاء النجم الرياضي الساحلي و النادي الرياضي الصفاقسي.

و يستقطب دربي العاصمة اهتمام الجماهير الرياضية في تونس عموما و محبي الإفريقي و الترجي على وجه الخصوص رغم أن هذا اللقاء سيكون خالي من أي رهان بإعتبار أنّ الفريقان متأهلان إلى مرحلة البلاي أوف .

و لكن اهتمام أحباء الناديين بالدربي سيكون حاضرا خصوصا مع التغييرات التي عرفتها تشكيلة النادي الإفريقي و تغيير الإطار الفني بالنسبة لفريق باب سويقة و سيعمل كل منهما على تفادي الهزيمة لأنّ أثرها سيكون كبيرا.

فريق النادي الإفريقي الذي سيقدم عددا من اللاعبين الجدد في تشكيلته سيكون مدعوما بجماهيره بإعتباره هو الذي يستقبل و سيحظى بدعم 25 ألف متفرّج  كما سيسعى إلى اثبات عدم تأثير رحيل عدد من ركائزه على غرار عبد القادر الوسلاتي و بسام الصرارفي و أسامة الحدادي على المردود العام لأبناء المدرب شهاب الليلي.

من جانبه سيجري فريق الترجي الرياضي التونسي أولى مبارياته مع مدربّه القديم الجديد فوزي البنزرتي و سيحاول إبراز تقدّمه منذ قدوم البنزرتي إلى الحديقة ب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *