عماد الخميري لمغرب نيوز : حملة التشويه ضدّ النهضة استهداف باطل لن يحقق أغراضه

مغرب نيوز-منية العيادي

قال الناطق الرسمي لحركة النهضة عماد الخميري في تصريح لمغرب نيوز إن هناك جهات تستهدف حركة النهضة و حملة تشويه تطال قياداتها و اعتبر أن هذا الأمر ” استهداف باطل يعتمد على الكذب و التزوير و إيهام الناس بمعطيات ملفقة و مغلوطة “.

و أضاف الخميري أنّ هذه الحملات لن تؤدي أغراضها لأن حركة النهضة دخلت الصراع السياسي بشرف و ” متغلغلة في قلب الشعب التونسي” و لن تؤثر تلك الإتهامات على عملها و على القيام بدورها السياسي و الاجتماعي مهما كانت طبيعتها .

كما أشار الخميري إلى أنّ حركة النهضة ترفعت منذ زمن عن تلك الاتهامات و لا يهمها اليوم سوى العمل على تدعيم الاستقرار السياسي في البلاد و تحقيق الاستقرار الاجتماعي و احتواء الأزمات المالية و الإجتماعية و الإقتصادية التي تفرض على الجميع التكاتف من أجل إيجاد حلول لها عوض استهداف الأطراف المنافسة و اتهامها بالباطل .

و كانت النهضة قد تلقت في الآونة الأخيرة اتهامات للحركة و لعدد من قياداتها كان آخرها الهجوم الذي شنه رئيس حزب آفاق تونس ياسين ابراهيم و الذي شكّك فيه في فصل النهضة بين الدعوي و السياسي، رغم اعلان الحركة عن ذلك خلال مؤتمرها العاشر العام الماضي و شدّد على ضرورة الحاق هزيمة بالنهضة في الإستحقاق الإنتخابي المقبل في 2019 .

كما تم مؤخّرا نشر صورة النائبة بكتلة النهضة عن جهة قفصة و المحامية زينب البراهمي على أنها صورة شقيقة الإرهابي المعتدي على عوني الأمن صباح الأربعاء الماضي بساحة باردو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *