علي العريض لسليم الرياحي : تونس لا تمثّل لك سوى فرصة لنيل السلطة و المال

تونس- مغرب نيوز

انتقد نائب رئيس حركة النهضة علي العريض تصريحات رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر سليم الرياحي التي قال فيها “مانيش مهبول باش نجيب فلوسي ونستثمر في تونس”، واصفا إيّاه ومن أسماهم بـ”أصحاب التصريحات الغريبة” بـ”قنّاصي الفرص للتموقع والسلطة”.

وتوجّه العريض، في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع “فايسبوك”، للرياحي بالقول “هذه الطريقة في الحديث عن تونس تبيّن لنا أنّها لا تمثّل بالنسبة لك سوى فرصة للنفع الشخصي ولنيل السلطة والجاه والمال”.

وذكّر بأنّ من صدرت عنه مثل هذه التصريحات كان قد ترشّح للانتخابات الرئاسية سنة 2014 وأنّه “يسعى وآخرون لتحقيق ذلك في حملات انتخابية متواصلة لانتخابات 2019″، وفق تعبيره.

وفي ختام تدوينته، أكّد العرض “حاجة تونس لمن يغار على مكاسبها وسيادتها ولمن تشبّع بحبها وحب شعبها ولمن كانت همّه في السراء والضراء”.

يذكر أن رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر سليم الرياحي كان قد أكد مؤخّرا في حوار له على قناة “التاسعة” أن مناخ الاستثمار في تونس غير ملائم و أنه لا يرغب في الاستثمار بتونس، قائلا حرفيا: “مانيش مهبول أنا باش نجيب فلوسي من الخارج لاستثمارها في تونس.. نجيب فلوسي لتونس باش نلقاها بعد مجمّدة بتهمة تبييض الأموال!!!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *