صابر الرباعي: ”مانيش نبيع في البطاطا باش يساوموني على 2 ملاين”

تداولت وسائل الإعلام التونسية أخبارا مفادها أنّ الفنان صابر الرباعي رفض بث حفلته بمهرجان قرطاج في الولايات الداخلية في إطار ”قرطاج للجميع”.
وللوقوف عن مدى صحة هذه الأخبار اتصلت موزاييك آف آم بصابر الرباعي الذي أوضح أنّ إدارة مهرجان قرطاج لم تقدم توضيحات عندما طلبت منه عرض حفلته متابعا ”إدارة أعمالي كانت تعتقد أنّ الأمر يقتصر عن تصوير الحفل واستغلاله من طرف جهة معينّة لصالحها الشخصي، وعندها طلبت حقي في الصورة” ”.
وقال إنّ إدارة أعماله تتعامل بحرفية وإنّ الاتفاقات التي تعقدها مع إدارات المهرجانات يجب أن تكون مكتوبة وممضاة لا شفاهية، مشيرا إلى أنّ الأمر لا يتعلّق بتاتا بشروط مادية بقدر ما هي شروط تنظيمية.
وأوضح ضيف كورنيش ”لست ضد تصوير حفلي وعرضه في الولايات الداخلية وخير دليل على ذلك أنني عندما توضّحت الصورة تراجعت ووافقت على عرض الحفل لكن إدارة المهرجان اعتبرت أنّ الأوان قد فات”.
وقال الرباعي إنّه ابن تونس وأنّ لا أحد باستطاعته المزايدة على ذلك.
أما بخصوص تصريحات مدير مهرجان قابس التي كشف فيها أنّ صابر الرباعي طلب أجرا مرتفعا للمشاركة في المهرجان، نفى الفنان هذه التصريحات مؤكّدا أنّه طلب 60 ألف دينار وهو مبلغ في متناول إدارة المهرجان، حسب تعبيره.
وقال ” ادارة مهرجان قابس تساوم في على مليون وعلى 2 ملاين وأنا مانيش نبيع في البطاطا وهذا عيب”. وتابع ”مهرجان قابس برمج حفلات لفنانين بأجور أعلى رغم أنّ عمرها الفني لا يتجاوز السنتين”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *