حماس: مسرحية تفجير موكب الحمد الله تأتي ضمن مخطط مشبوه لخنق غزة

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، سامي أبو زهري، اليوم الاثنين، إن مسرحية تفجير موكب رئيس الحكومة رامي الحمدالله، تأتي ضمن مخطط مشبوه لخنق غزة.

وأضاف أبو زهري، في تغريدة عبر موقع تويتر:” تهديدات القيادي في حركة فتح جمال محيسن باتخاذ “إجراءات رادعه” ضد غزة تؤكد ان مسرحية تفجير موكب الحمد الله تأتي ضمن مخطط مشبوه لخنق غزة”.

وأكد القيادي في حماس، على أن “غزة لن تنكسر لجرائم قيادة فتح وأن لغة الاستعراض والفوقية لن تفلح في تغطية حقيقتهم الملوثة بعار التعاون الأمني مع الاحتلال”.

وكان القيادي في حركة فتح جمال محسين قال في وقت سابق اليوم: “سيكون هناك إجراءات تتناسب مع تفجير موكب رامي الحمد الله الذي أقدمت عليه حماس، ولا يجوز أن يمر دون خطوات رادعة”.

والثلاثاء الماضي، حدث انفجار خلال مرور موكب رامي الحمد الله في زيارة مفاجئة له لقطاع غزة برفقة ماجد فرج مسؤول جهاز المخابرات، واتهمت حركة فتح والرئاسة بعد دقائق من الحادث حركة حماس بالمسؤولية عن الحدث.

واستنكرت الفصائل الفلسطينية “الاتهامات الجاهزة” لحركة حماس بالوقوف وراء الحادث، وقد أعلنت وزارة الداخلية تشكيل لجنة على أعلى مستوى أمني للتحقيق في الحادث، وقال اللواء توفيق أبو نعيم أنه تم الوصول لطرف خيط قوي في القضية.

المصدر : شهاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *