حزب العمال: إيقاف قيادات بالحزب إثر توزيع منشورات حول غلاء المعيشة

أصدر حزب العمال (معارض)، الأحد 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، بلاغًا عاجلًا على صفحته بفيسبوك، أعلن فيه إيقاف عدد من قيادات الحزب إثر توزيعهم بالقيروان منشورات حول غلاء المعيشة.

وجاء في بلاغ الحزب أنّه على إثر توزيع حزب العمال صبيحة الأحد 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 مطويات بالقيروان حول غلاء المعيشة، أوقف الأمن التونسي قياديين مركزيين وجهويين من الحزب، وهم علي بعزاوي، طارق البراق، ربيع الجوادي”.

“كما أوقف البوليس مواطنًا كان بصدد تصوير ما يجري بهاتفه الجوال” وفق بلاغ حزب العمال الذي جاء فيه: “لا لقمع حرية التعبير، لا للاستبداد”.

وكان حزب العمال قد أشار في آخر بيان له، أنّ الرئيس التونسي قيس سعيّد “يواصل التصرف في الدولة كما لو كانت حوزة خاصة بإصدار الأوامر التسلطية والتلويح بتنقيحها دون أيّ احترام ولو لأبسط الشكليات”.

وأضاف الجزب أنّ “دولة البوليس ما انفكت تُطلّ برأسها من جديد ويتكاثر ضحاياها إذ أصبح إطلاق الرصاص أمرًا سهلًا دون رقيب أو حسيب علاوة على تكاثر القضايا التي تستهدف معارضي الانقلاب من سياسيين ونشطاء المجتمع المدني بمن فيهم الإعلاميين إضافة إلى الممارسات المنافية لأبسط القيم الإنسانية والمواطنية كما حصل مع ضحايا (الحرقة) أخيرًا في جرجيس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *