حافظ السبسي للزهر العكرمي : والدي كان وليّ نعمتك أنت و الشاهد .. و سنلتقي أمام القضاء

قال حافظ قايد السبسي إن ‘لزهر العكرمي يواصل الإثارة بمجرد ادعاءات كاذبة لتشويه رمزية والده الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي والإساءة لشخصه للتأثير على الرأي العام و المغالطة بفبركة روايات وهمية، دفاعا على موقعه عند يوسف الشاهد’.

جاء ذلك ردا على تصريحات لزهر العكرمي مساء الأحد في قناة التاسعة حيث تحدث عن تدخل الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي و عائلته لدى رئيس الحكومة يوسف الشاهد لتمكين رجل أعمال من 24 مليارا من المليمات دخلت تونس بطريقة قانونية من دولة أجنبية و حجزها البنك المركزي مقابل رشوة بـ 8 مليارات مضيفا أن الشاهد طالب بمكتوب رسمي من رئيس الدولة لتنفيذ هذا الطلب، على حد تعبيره.

و أضاف حافظ قائد السبسي في هذا الإطار من خلال تدوينة فايسبوكية  ‘هذا التّحامل والتحريض والتشويه والكذب والادعاء بالباطل الذي يقوم به لزهر العكرمي منذ مدة طويلة ضد الرئيس الراحل وضدي نيابة عن بعض الجهات التي يشتغل المعني لفائدتها، لا يمثل اليوم سوى امتداد لتخطيط مقصود لتعفين الأوضاع في البلاد ودفعها نحو الفوضى والمجهول خاصة بعد ما تأكدوا جميعهم من الرحيل ..

و قال قائد السبسي: “من ولي نعمة الشاهد و السفسطائي لزهر العكرمي؟ أليس الرئيس الباجي قائد السبسي رحمه الله ! …، مضيفا:”سنلتقي أمام سلطة القضاء يا سي العكرمي “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *