جمعية “تونس العطاء” تدخل الفرحة إلى مئات الأطفال تزامنا مع عيد الفطر

انطلاقا من العمل الخيري، و في إطار أنشطتها الهادفة و إدخال الفرحة و السعادة في نفوس الأطفال و ذويهم، و التضامن مع شريحة من أبناء الطبقة المعوزة، و خلال الثلث الأخير من هذا الشهر الكريم،  بدأت جمعية تونس للعطاء مع اقتراب عيد الفطر المبارك بتوزيع ملابس العيد لفائدة بعض الأطفال و نخص بالذكر مركز رعاية الطفولة بالزهروني و مركز تأهيل المكفوفين، حيث يتم تقديم ألبسة جديدة للأطفال.
و سبقت هاته التظاهرة قفة رمضان، التي وزعتها الجمعية في أول أيام هذا الشهر الكريم، على ما يقارب 300 عائلة في بعض أحياء تونس العاصمة. و قد تم إعداد قوائم الأطفال المستفيدين الذين تم إحصائهم على مستوى مركز رعاية الطفل و مركز تأهيل المكفوفين ببئر القصعة من طرف لجان مخصصة من داخل الجمعية. 
و ساهم في هذه العملية الطاقم الشبابي من ذكور و إناث أبناء الجمعية، كما ساهم مجموعة من أهل الخير الذين لبوا نداء الجمعية، بكمٍ من الملابس . و تم توزيع القسط الأول من المساعدات على الأطفال يوم الأحد 18 جوان 2017, كما سيتم توزيع القسط الثاني على قرابة 19 طفل مكفوف في قصر الطفولة بالمدينة الجديدة و سيتخلل توزيع ملابس العيد فقرة تنشيطية لفائدة الأطفال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *