بعد حصار قطر …ما مصير “خليجي 23” ؟

قال الدكتور حميد الشيباني الأمين العام للإتحاد اليمني و رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد الخليجي لكرة القدم إن قرعة كأس الخليج الثالثة و العشرين “خليجي 23” في العاصمة القطرية الدوحة ستجرى في موعدها الذي تحدد في النصف الثاني من سبتمبر المقبل.

و أضاف الشيباني -في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) “كل الإجراءات تسير وفقا لما تم الاتفاق عليه في لجنة المسابقات ولما أقره رؤساء الاتحادات الخليجية في الاجتماع الماضي، وسيترك الأمر لاتحاد الكرة القطري لتحديد الموعد النهائي للقرعة، التي ستستضيفها الدوحة، وذلك قبل 90 يوما لانطلاق البطولة في ديسمبر المقبل في قطر.

و فرضت السعودية والإمارات والبحرين حصارا بريا وبحريا وجويا على قطر وقطعت العلاقات الدبلوماسية معها، وهو الأمر الذي يهدد إقامة بطولة كأس الخليج من الأساس.

و لكن الشيباني قال إن “لجنة المسابقات اطلعت على كل الترتيبات الخاصة بالقرعة، وكذلك استعدادات الدوحة للبطولة التي تسير بشكل جيد ووفقا لما هو مأمول، و نتمنى أن نشاهد بطولة متميزة ستكون الأولى التي تقام تحت مظلة الاتحاد الخليجي لكرة القدم”.

و ختم الشيباني “الدوحة استعدت جيدا للحفل وستوجه الدعوة لعدد من نجوم الخليج للمشاركة في حفل القرعة بخلاف تدشين شعار الدورة، وكل اللوائح جاهزة، وكذلك ترتيبات الحفل والنقل التلفزيوني، وقد عودتنا الدوحة على تقديم الجديد في التنظيم المثالي للفعاليات و الأحداث الرياضية”.

الجزيرة نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *