بعد استقالتها ..زهرة ادريس “حافظ قايد السبسي يحكم في الندّاء كأنه غرفة نومه”” و كتلة الائتلاف الوطني ستكون عنوانا للاستقرار الحكومي”

تونس- مغرب نيوز

قالت النائبة المستقيلة من كتلة نداء تونس زهرة ادريس اليوم إن استقالة عدد من نواب الكتلة لم تكن مفاجئة و انما كانت نتيجة طبيعية لتفرد المدير التنفيذ للحزب حافظ قايد السبسي بالقرار.

وأوضحت زهرة ادريس في حوار إذاعي أن المدير التنفيذي للحزب يتفرد بجميع مستويات القرار داخل الحركة، مضيفة حافظ قايد السبسي يحكم في الندّاء كأنه غرفة نومه. وتابعت ” كتلة الائتلاف الوطني ستكون عنوانا للاستقرار الحكومي”.

وكانت النائبة المستقيلة من كتلة نداء تونس زهرة إدريس نفت نفيا قاطعا الخبر الذي راج مؤخرا و تداولته بعض المواقع حول تحصّلها على قرض بقيمة 100 مليون دينار من بنك عمومي لتحسين وتجديد نزل على ملكها بالمنطقة السياحية القنطاوي كمكافأة لمساندة الشاهد.

و أوضحت النائبة في تصريح اذاعي أنها اشترت النزل في اواخر 2013 أي منذ اكثر من 5 سنوات ،و فتح النزل أبوابه لتقديم خدماته الفندقية منذ تلك الفترة وفق قولها بعد أن تم تجديده.

و تابعت ‘شريت النزل قبل تولي الباجي قائد السبسي رئاسة الجمهورية و قبل النداء يولي في الحكم و قبل معرفتها برئيس الحكومة يوسف الشاهد .”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *