بعد اتهامها بالوقوف وراء اغتيال بلعيد و البراهمي : حركة النهضة تقاضي الجبهة الشعبية

تونس- مغرب نيوز

أعلن رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني الأحد أنّ الحركة ستكلّف فريقا من المحامين برفع قضية على الجبهة الشعبية على خلفية الإتهامات التي وجّهتها الجبهة  مؤخرا لحركة النهضة بالتورط في اغتيال الشهيدين شكري بلعيد و محمّد البراهمي.

و أعلن الهاروني، في ختام أشغال دورته  تكليف المكتب القانوني للنهضة بدراسة الملف وأنّ الحركة ستتخذ الإجراءات السياسية والإعلامية والقانونية الضرورية بهذا الخصوص ، معتبرا أنّ ما حدث فيه اعتداء صارخ على القضاء، و وزارة الداخلية، والجيش ويظهر أنّ الجبهة تضع نفسها فوق جميع المؤسسات، حسب تصريحه.

كما أكد أنّ ما جاء من اتهامات خلال الندوة الصحفية ”قد يكون في اطار تستعمل فيه الجبهة دم الشهداء لتحقيق أهداف سياسية، حسب قوله. وأضاف أنّ النهضة تعودت على هذه التهم والتي لا تخيفها، مشددا قوله: ”النهضة الأكثر حرص على الوصول إلى الحقيقة”.

و قد وجّهت الجبهة الشعبية خلال ندوة صحفية الأسبوع الماضي اتهامات لحركة النهضة بالوقوف وراء الإغتيالات السياسية وإلى امتلاكها وثائق وأدلّة تثبت وجود جهاز أمني سري للحركة يتزعّمه شخص يدعى ”مصطفى خذر”، وفق ما أعلنت عنه الجبهة خلال الندوة الصحفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *