بشرى بالحاج حميدة لمغرب نيوز: برهان بسيس رجل “حقود ” و “مختل نفسيا ” و ” أنصحه بزيارة الطبيب ” .

مغرب نيوز- عزيزة بن عمر

في تعليق حول تصريحات المكلّف بالملف السياسي في حركة نداء تونس برهان بسيّس التي أدلى بها الخميس الماضي عند حضوره على قناة “الحوار التونسي” في برنامج ” كلام الناس”و التي قال فيها إن ” التجمعيين هم من صنعوا نداء تونس و نواب الحزب بالبرلمان مجرد ” ديكور” .

وصفت القيادية بحزب نداء تونس بشرى بالحاج حميدة برهان بسيس بالرجل ” الحقود ” و ” المختل نفسيا ” , قائلة ” أنصحه بزيارة الطبيب حتى يكسب بعض السكينة و الهدوء” .

 كما أضافت بالحاج حميدة أن بسيس يبحث دائما عن مصالحه الشخصية و لا تهمه المصلحة الوطنية, داعية إياه إلى “أنو يفيق على روحو قبل ما يفيقوه التونانسة على قاعدة صحيحة”.

من جهته عبر النائب بحزب نداء تونس لطفي النابلي عن استغرابه من تصريحات بسيس الأخيرة , قائلا ” عيب كبير” و لا يمكن  لأحد مهما علا شأنه المساس بأي نائب أو من ضرب مصداقيته .

كما قال النابلي ” مايلزمناش نهبطو إلى المستوى اللي نزلولوا هوما” و هذه ” الاستفزازات ” الموجهة إلى قيادات النداء من بعض الأطراف لن تزيدنا إلا إصرارا على مواصلة العمل و حماية ” النداء ” من كل التجاذبات.        

من جهته أفاد القيادي عبد الستار المسعودي  أن برهان بسيس بمثل هذه “المواقف” و ” العقلية ” لن يواصل صلب الحزب و سيغادر بعد 3 أشهر على أقصى تقدير، لأنه سيواجه صد قيادات الحزب له ” و لن يجد من يدعمه ليستمر في الحركة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *