انفجار في إحدى قطارات مترو الأنفاق بلندن و الشرطة تتحدث عن عمل ارهابي (+صور )

تونس-مغرب نيوز

أكدت وسائل اعلام بريطانية حدوث انفجار “ارهابي” في إحدى قطارات مترو الأنفاق بالعاصمة البريطانية لندن، اليوم الجمعة 15 سبتمبر.

و قالت شرطة لندن إنها على علم بما حدث في محطة “بارسونز غرين” بمترو أنفاق لندن، وإن عناصر الشرطة موجودون في موقع الحادث، وإن المحطة مغلقة الآن، مشيرة الى إن الانفجار نجم عن عبوة يدوية الصنع تم وضعها داخل حقيبة في سلة نفايات في إحدى مقصورات القطار.

بدوره أعلن مكتب رئيس الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، أنها ستترأس اجتماعا طارئا للأمن القومي، أو ما يطلق عليه اجتماع “لجنة الطوارئ” (كوبرا)، إثر تفجير محطة مترو لندن.

من جانبه قال عمدة لندن، صديق خان إن المدينة بالكامل تدين بكل أفرادها تلك المحاولات البشعة، التي يحاول الإرهاب استخدامها ليؤذينا، ويدمروا حياتنا بها، وتابع قائلا “أنا على تواصل وثيق مع شرطة العاصمة والنقل والحكومة لتقديم خدمات الطوارئ وسنعقد اجتماع طوارئ بعد الظهر مع رئيسة الوزراء”.

كما ذكرت صحيفة “تلغراف” أن ركابا أصيبوا بحروق في الوجه، جراء انفجار حاوية بيضاء في آخر عربة بقطار في محطة “بارسونز غرين، مشيرة الى أنه تم العثور في محطة مترو بارسونز غرين” بلندن حيث جرى الانفجار على قنبلة ثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *