اليوم أول اختبار جدي للمنتخب استعدادا للمونديال الروسي

تونس- مغرب نيوز

يستقبل المنتخب التونسي نطيره الايراني في مباراة ودية في اطار استعداد المنتخبين لمونديال روسيا 2018.

وسيقام اللقاء بملعب رادس الاولمبي انطلاقا من السابعة والربع مساء وسيكون منقولا مباشرة على القناة الوطنية الاولى.

ويعتبر هذا اللقاء بمثابة الاختبار الجدي الاول قبل خوض منافسات المونديال بما أنه وقعت برمجة ثلاث مباريات ودية أخرى ضد كوستا ريكا والبرتغال واسبانيا.

وتحدث الناخب الوطني نبيل معلول عن اهمية المباراة امام ايران رغم طابعها الودي وأكد أنها ستكون اخر مقابلة للمنتخب امام جمهوره قبل المشاركة لاحقا في نهائيات كاس العالم لكرة القدم المقررة بروسيا من 14 جوان الى 15 جويلية 2018 مشيرا الى ان الفريق عازم على تقديم اداء مقنع وسيلعب من اجل تحقيق الفوز.

واضاف نبيل معلول خلال لقاء اعلامي عقده الخميس ان المنتخب الايراني يعد من اقوى الفرق الاسيوية وقد كان اول المتاهلين الى المونديال وهو ما يقيم الدليل على علو كعب لاعبيه الذين يتمتعون على حد تقدير الناخب الوطني بامكانيات فنية وبدنية عالية.

وتابع “اعتقد ان المباراة امام ايران ستكون اختبارا هاما خاصة واننا سنعمل على تشريك العناصر الجديدة من اجل مساعدتها على الانسجام صلب المجموعة والوقوف على مدى تاقلمها مع طريقة لعب الفريق”.

يشار أن منتخب انجلترا سيواجه اليوم نظيره الهولندي أما بلجيكا فسيكون لها مباراة ودية يوم 27 مارس أمام السعودية في حين خسرت بنما أمس أمام الدانمارك 1-0.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *