المنصف السلامي يقرّر الانسحاب من مجموعة الانقاذ ??

من المنتظر أن تعقد مجموعة الانقاذ صلب نداء تونس اجتماعا عشية اليوم الثلاثاء للنظر في اخر تطورات أزمة الحزب  قبل عقد ندوة صحفية غدا الاربعاء.

في هذا الصدد، أكدت وسائل إعلام تونسية من مصادر مطلّعة أن القيادي والنائب بمجلس نواب الشعب المنصف السلامي قرّر الانسحاب من مجموعة الانقاذ، مشيرة الى أنه حتى وان حضر السلامي  الاجتماع المزمع عقده فانه سيكون بغاية الاعلان بصفة رسمية عن قراره الانسحاب من مجموعة الانقاذ.

يذكر أن مجموعة الانقاذ كانت قد أعلنت يوم 20 نوفمبر الفارط  عن  تكليف النائب بمجلس نواب الشعب عن نداء تونس المنصف السلامي بمهام منسق عام لمسار الإصلاح والإنقاذ بالحزب.

كما تم تكليف السلامي بمقابلة الرئيس الشرفي للحزب الباجي قائد السبسي بصفته مؤسسا للحزب لإعلامه بمخرجات اجتماع 20 نوفمبر في انتظار عقد ندوة صحفية يوم 14 ديسمبر الجاري  للإعلان عن نتائج المشاورات.

في سياق متّصل، تجدر الاشارة الى أن وفدا عن مجموعة الانقاذ ضم 5 قياديين هم خميس كسيلة وفوزي اللومي وبوجمعة الرميلي ورضا بالحاج وفوزي معاوية حضر اجتماعا مع رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر سليم الرياحي والامين العام لحزب حركة مشروع تونس محسن مرزوق للتشاور والتنسيق حول تكوين ما يعرف بـ”الجبهة الجمهورية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *