المقاومة اللبنانية تعلن استهدافها عدة مواقع تابعة للاحتلال الإسرائيلي، وتؤكد تحقيق إصابات مباشرة

دباباتكم قبوركم".. حزب الله يواصل استهداف مواقع وآليات الاحتلال جنوبي لبنان  (فيديو) | الميادين

 

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان _ حزب الله، اليوم الأربعاء، تموضعات جنود ‏وآليات الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع الراهب بصاروخي بركان، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

واستهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان تموضعاً ‏لمشاة الاحتلال الإسرائيلي في محيط ثكنة زرعيت بصاروخي بركان، وأعلنت تحقيقها إصابات مباشرة.

ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، أعلن مجاهدو المقاومة استهداف ثكنة يفتاح (قرية قدس اللبنانية المحتلة)، وحقّقوا فيها إصابات مباشرة.

كما استهدف مجاهدو المقاومة موقع بياض بليدا ورامية وحقّقوا فيهما إصابات مباشرة.

بالتزامن، أفادت وسائل اعلام إسرائيلية، بأنه تم إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان باتجاه مستوطنة “حانيتا”.

وتحدّث مراسل الميادين في جنوب لبنان عن قصف الاحتلال أطراف بلدات: ياطر وطير حرفا ومجدل زون وعيترون وعيتا الشعب.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف مواقع الاحتلال الإسرائيلي والرد على جرائمه، ودعماً وتأييداً للشعب الفلسطيني.

وأعلنت المقاومة، اليوم الأربعاء، استهداف فريق الدعم ‏اللوجستي أثناء قيامه بأعمال الصيانة لتجهيزات موقع بياض بليدا التابع للاحتلال الإسرائيلي.

وبحسب بيان المقاومة، حقق المقاومون إصابات مباشرة، وذلك رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة.

ويوم أمس أصدرت المقاومة الإسلامية في لبنان خمسة بياناتٍ متتالية، بشأن عملياتها ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ورداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي، وضمنها استهداف الصحافيين في جنوبي لبنان، وآخرهما صحافيا الميادين: المراسلة فرح عمر والمصور ربيع المعماري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *