المرايحي ينفي إيقافه بسبب هذه الجريمة.. ويهدّد بالقضاء

علّق الأمين العام لحزب الاتّحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي، في تصريح لموزاييك مساء السبت 12 نوفمبر 2022، على ما نشرته صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بخصوص إيقافه بسبب تروّطه في جريمة قتل مديرة إذاعة الشباب عواطف بن حميدة سنة 2001، قائلا إنّه يكتفي بالتوضيح الذي نشره على صفحته الرسمي على “فيسبوك”.

وفي تصريح لموزاييك، نفى مصدر مطّلع في حزب الاتّحاد الشعبي الجمهوري، مساء اليوم، إيقاف لطفي المرايحي، مؤكّدا أنّ المرايحي موجود حاليا في إحدى مناطق ولاية باجة، وأنّ ما تمّ تداوله عبر “فيسبوك” لا أساس له من الصحة.

وكانت “موزاييك” قد اتّصلت بمصدر مسؤول في وزارة العدل الذي نفى أيّ علم له بما تمّ تداوله من معلومات عن إيقاف لطفي المرايحي، مضيفا أنّ إثارة الدعوى والتتبعات في مثل هذه الملفات والقضايا تبقى من مشمولات القضاء وحده.

يذكر أنّ لطفي المرايحي، قد نشر مساء اليوم، تدوينة عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك، قال فيها: “مساء النور أيّها الأحبة من مدينة زهرة مدين درة من درر الشمال الغربي.. شكرا لكم.. كنّا منشغلين بالمعاينة القانونية قبل الحذف لما نشر حولي في الفيس البوك هذا المساء.. المرسوم 54 جعل لينفذ، أليس كذلك..”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *