الطبوبي لمشوّهي الإتحاد: نحن أول من يحترم دولة القانون..و القضاء بيننا

أكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي خلال كلمته في افتتاح اجتماع المكتب التنفيذي الموسع اليوم الخميس، أهمية التسريع في تشكيل الحكومة الجديدة لأن العمل الحكومي في شلل تام لمدة طويلة حسب قوله، وذلك بسبب تداعيات ترشح رئيس الحكومة وعدد من الوزراء و اهتمامهم بحملاتهم الانتخابية بالاضافة إلى أن الإدارة التونسية في حالة ترقب.

وأكد الطبوبي أن الاتحاد سيلعب دوره الوطني وسيكون قوة اقتراح ، مشددا على ن الاتحاد لا يريد اي منصب سواء كان “معتمدا أو  واليا أو وزيرا” على حد تعبيره، وإعتبر أنه على  الحكومة الجديدة ان تتميز بالتضامن فيما بينها وتجيب على القضايا الاجتماعية والاقتصادية المطروحة.

وأضاف أمين عام اتحاد الشغل أن كل من ”إستهدف المنظمة الشغلية ذهب إلى مزبلة التاريخ ومن يستهدفونه اليوم وبنوا حملاتهم الانتخابية على تشويه الاتحاد سيكون القضاء الفيصل معهم”، مؤكدا أن الاتحاد سيكون أول من يحترم دولة القانون واذا أخلّ بواجبه تجاه مؤسسات الدولة فعلى من يتهمهم بذلك اثباته. وقال الطبوبي للمشككين في مصاريف الإتحاد الذين وصفهم ”بالأغبياء” إن ”ذلك شأن داخلي للاتحاد ينظمه القانون الداخلي للمنظمة وهو شأن لا يعني احدا غير أبناء المنظمة”وفق تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *