البرلمان الايراني يدعو الدول الإسلامية لقطع علاقاتها مع اسرائيل !

دعا اليوم الثلاثاء نواب مجلس الشورى الإسلامي الايراني كافة البلدان الإسلامية الى قطع علاقاتها الدبلوماسية مع الكيان الصهيوني، وخفض حجم تبادلاتها الإقتصادية مع أمريكا الى أدنى مستوى ممكن.

كما طالب النواب الايراني خلال البيان الذي تمت قرائته اليوم الثلاثاء في الجلسة العلنية لمجلس الشورى الإسلامي، برلمانات كافة البلدان الإسلامية ان يوجهوا حكوماتهم لاختيار النهج الصحيح تلبية لمطالب الأمة الإسلامية.

وقال النواب في البيان: إن القدس الشريف هي القبلة الأولى للمسلمين ومكان مقدس للأمة الإسلامية بأسرها.

وأضاف النواب: للأسف، قد أعلن الرئيس الأمريكي مؤخرا القدس الشريف عاصمة للكيان الصهيوني المزيف، وبالمناسبة، ان هذا الاجراء لهو أكبر دليل على الهوية المزيفة للاحتلال المجبور على الاعتماد على قوة متغطرسة تستخدم عنصر القوة ولاتبالي بالجوانب الاخرى للموضوع، وتعلن الاراضي الاسلامية عاصمة لكيان الاحتلال.

وفي ختام البيان حيّا النواب ذكرى الامام الخميني (ره)، الذي كشف طبيعة هذا الكيان عديم الهوية، حيث قال، ان المنطقة لن تنعم بالسلام والهدوء مع إسرائيل.

وصرح النواب في جانب آخر من البيان، ان الحكومة والشعب الإيراني وامتثالا للإمام الراحل وقائد الثورة الإسلامية كانوا دوما داعمين للأهداف المقدسة للثورة الإسلامية بما فيها التصدي للكيان الصهيوني الغاصب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *