فيدو – البيان الختامي المشترك للاجتماع التشاوري الأول لقادة #الجزائر، #تونس و #ليبيا

Read more »

بعيو: انحياز المنفي إلى المحور التونسي الجزائري ضد المغرب لا يمكن قبوله

أكد رئيس المؤسسة الليبية للإعلام، محمد عمر بعيو، أن انحياز رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، إلى المحور التونسي الجزائري ضد المغرب لا يمكن قبوله. وقال بعيو، في منشور عبر «فيسبوك»: “إقحام ليبيا... Read more »

قمة مغاربية مصغرة بتونس – تبون :” تونس ستظل واقفة ..وأدعم أخي قيس سعيد”

التحديات الأمنية والاقتصادية على الطاولة تونس .كمال بن يونس انعقدت القمة الثلاثية التونسية الجزائرية الليبية بتونس عشية الاثنين ، بحضور الرؤساء قيس سعيد وعبد المجيد تبون ومحمد المنفي وعدد من أبرز مستشاريهم... Read more »

القمة الثلاثية في تونس تناقش تحديات أمنية واقتصادية مشتركة

تونس – كمال بن يونس       القمة الثلاثية في تونس تؤكد رفض التدخلات الأجنبية في الشأن الليبي وتدعو لوقف الحرب على غزة الرئيسان التونسي والجزائري في مطار قرطاج آخر تحديث:... Read more »

اكتشاف جثتي المرحومين خالد الرجبي و كريم غبارة .. على الشاطئ في جربة

اكتشاف جثتي المرحومين خالد الرجبي و كريم غبارة .. على الشاطئ في جربة … بعد حوالي 24 ساعة من غرق مركب الصيد…الذي كانا على متنه… الف رحمة عليهما… والصبر والعزاء لاسرتهما ومحبيهما Read more »

أبو الغيط: استقالة المبعوث الأممي في ليبيا “لا تبشر بخير”

قال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، إنه لا مؤشرات على رؤية ليبية لمفاهيم تشريعية تفتح الطريق إلى الانتخابات العامة. واعتبر أبوالغيط استقالة المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا... Read more »

فيديو – كمال بن يونس : الصحفية شارمين نارواني تتحدث في قناة الكريدل عن البعد الاستراتيجي للضربة الايرانية على اسرائيل.

Read more »

فيديو – كمال بن يونس : ما يحدث في غزة عملية إبادة جماعية

Read more »

مجموعة السبع: مستمرون في دعم ليبيا لوضع حد للصراع

جدد وزراء خارجية مجموعة السبع، استمرارهم فى مساعدة ليبيا، على وضع حد للصراع الضارى الذى طال أمده، للمساهنة في بناء مستقبل أكثر سلاما وازدهارا ودعم استقرار واستقلال ووحدة ليبيا. وأوضح وزراء خارجية مجموعة السبع،... Read more »

في اطار إعداد مؤتمره القادم.. اتحاد الطلبة يستعد لتوزيع الانخراطات

انهى الاتحاد العام لطلبة تونس مرحلة الاعداد اللوجستي لمؤتمره القادم بعد حصوله على الدفعة الأولى من انخراطات مسار إنجاز المؤتمر. وتكفل الاتحاد العام التونسي للشغل بطبع وتوفير الانخراطات    خليل الحناشي   Read more »