20 صحفيا فلسطينيا في سجون الاحتلال وقصف لوسائل الاعلام الفلسطينية

اليوم وغدا في استنبول

تظاهرة إعلامية دولية بمشاركة 60 دولة دعما لفلسطين المحتلة

* 20 صحفيا فلسطينيا في سجون الاحتلال وقصف لوسائل
الاعلام الفلسطينية

+قيادات فلسطينية وحقوقية واعلامية في منتدي فلسطين الدولي للإعلام

اسطنبول – مغرب نيوز

ينتظم اليوم وغدا منتدي فلسطين الدولي للإعلام والاتصال “تواصل 3” ، في استنبول ، بمشاركة مناضلين فلسطينيين من كل التيارات وإعلاميين ومثقفين وفنانين من 60 دولة ، دعما لحق الشعب الفلسطيني في الاستقلال والتحرر واسترجاع القدس المحتلة وحق عودة ملايين اللاجئين والنازحين.

وقدافتتح الملتقي بأفلام وثائقية قصيرة تعرف بالمستجدات في فلسطين المحتلة وخاصة في قطاع غزة، ثم بكلمة الامين العام للمنتدي الاستاذ هشام قاسم .. وحقوقيين وإعلاميين وممثلين عن البرلمانات الأوربية والافريقية والهندية والعربية والإسلامية .


يذكر ان من بين المشاركين مناضلون وإعلاميون فلسطينيون من القدس المحتلة و غزة والضفة الغربية و المنفي والمفكر الفلسطيني الكبير الاستاذ منير شفيق وعدد من روساء المنظمات الحقوقية والاعلامية والمؤسسات العربية .وشارك من تونس إعلاميان مختصان في متابعة الملف الفلسطيني منذ اكثر من ثلاثين عاما هما الإعلامية اسيا العتروس رييس تحرير اول في دارالصباح والاعلامي كمال بن يونس وإعلاميون تونسيون برزوا في وسائل اعلام عربية ودولية بينهم الاعلامي عبد الباري عطوان والاستاذ عادل حمدي عن وكالة قدس بريس وصحيفة العربي الجديد والاستاذ احمد الترك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *