سيد الفرجاني: تعرفنا على من سرّب مداخلات من اجتماع مجلس الشورى

قال القيادي في حركة النهضة و عضو مجلس شوراها سيد الفرجاني، إن الحزب تعرف على من سرّب تفاصيلا من مداولات مجلس الشورى الذي انعقد الأحد المنقضي.
و بين الفرجاني أن شخصا سرّب مداخلة أحد الحاضرين بالاجتماع الى صديقه، ليقوم الأخير بنقل فحوى المداخلة الى أحد عناصر الحزب للتأكيد على أن الحركة قابلة للاختراق، لافتا الى أن القاعة التي احتضنت الاجتماع معدة للكراء للعامة ولا يمكن القيام بمسح مسبق لها.
و شدد في تصريح لموقع حقائق أون لاين اليوم الأربعاء 13 فيفري 2019، على أن الشخص الذي تعرفت عليه الحركة وقام بالتسريب شاب ليس عضوا بمجلس الشورى بل كان من بين الضيوف الجدد، مشيرا الى أن الاجتماع الأخير حضره العديد من الضيوف الذين لم يسبق لهم المشاركة في أشغال مجلس الشورى، وفق تأكيده.
و تابع عضو مجلس الشورى أن الحركة لا تتخوف من تسريب فحوى مداولتها للعامة لأنها تبحث في مجملها “مشاكل البلاد الاقتصادية والاجتماعية وليست تآمرا على أمن البلاد”، وفق تعبيره.
و عما اذا كان اذا كان أحد الأحزاب قد استغل أجهزة الدولة للتجسس على الحزب مثلما ذهب اليه القيادي لطفي زيتون، رد الفرجاني بالقول “التجسس ممنوع قانونا وهذه الفرضية ممكنة، لكن ليس لدي ما يؤكد أو ينفي ما ذهب اليه لطفي زيتون”.
و أضاف الفرجاني في الاطار نفسه “بالنسبة لي يجب أن يكون لعضو المجلس لطفي زيتون قرائن لتأكيد المسألة، وشخصيا أعتقد أن له مؤيدات تثبت ذلك”.
و كان عضو مجلس شورى حركة النهضة لطفي زيتون قد تحدث في حوار نشر بأسبوعية “الشارع المغاربي” أمس الثلاثاء، عن مغادرته اجتماع مجلس الشورى الاخير بعد أن تبين له وجود تسريب لمداولاته لاطراف من خارج الحركة، وفق قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *