سفيان طوبال : كتلتنا لم تتلقى اية استقالة بشكل رسمي

تونس – مغرب نيوز

أفاد رئيس كتلة حزب حركة نداء تونس سفيان طوبال ان اجتماع الكتلة الذي سينعقد اليوم سيتطرق الى المستجدات الاخيرة التي عرفتها الساحة والى مسائل داخلية تهم الكتلة علاوة على المشاورات الجارية مع كتلة الحرة نافيا في سياق متصل ان يتم التطرق خلال الاجتماع الى ملف رئيس الحكومة يوسف الشاهد و علاقته بنداء تونس في اشارة الى اقتراح طرده من الحزب الذي تم طرحه في اجتماع الهيئة السياسية للنداء المنعقد يوم أمس .

وشدد طوبال  اليو على ان الكتلة وجهت الدعوة لكل نوابها دون استثناء .وفي رده عن سؤال يتعلق بما إذا كانت الدعوة شملت أيضا النواب المستقيلين حديثا ، أبرز المتحدث أن الكتلة لم تتلق أية استقالة بشكل رسمي وانها لا تأخذ بعين الاعتبار قرارات تقدم  عبر تصريحات اعلامية .

ولفت الى ان الحديث عن نزيف استقالات ستعيش على وقعه الكتلة خلال هذه الايام ،للالتحاق بكتلة الائتلاف الوطني المحسوبة على رئيس الحكومة يوسف الشاهد ،مجانب للصواب كاشفا ان 3 نواب على الاقل سيلتحقون اليوم بكتلة نداء تونس .

جدير بالذكر ان المنصف السلامي وجلال غديرة وزهرة ادربس ومروى بوعزي واحمد السعيدي ولمياء الدريدي ومحمد الراشدي وعصام المطوسي كانوا قد أعلنوا يوم الجمعة المنقضي استقالتهم من كتلة نداء تونس ، فيما اتهم الحزب في بيان له رئيس الحكومة بالوقوف وراء الاستقالات .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *