رياضة : آخر أخبار الساعة ننفرد بنشرها

مغرب نيوز – حسن وسلاتي
النقاز في طريقه للزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه أنهى الاتفاق مع النجم الساحلي، على ضم الظهير الأيمن، حمدي النقاز، للقلعة البيضاء.

وأكد منصور أن اللاعب سيحضر إلى القاهرة يوم السبت المقبل، للانضمام بشكل رسمي للزمالك، وأنه سيكون جاهزا تحت القيادة الفنية للفريق في المباريات المقبلة.

وأنهى الزمالك الصفقة مقابل 700 ألف دولار، بعد أن كان النجم الساحلي، يطلب مليون و100 ألف دولار.

ويبدو أن الزمالك سيسدد 500 ألف دولار، عند توقيع العقود، وسيدفع 200 ألف أخرى بعد شهرين، بينما يحصل اللاعب الذي سيوقع على عقد يمتد إلى 4 مواسم، على 300 ألف دولار سنويا، بعد أن كان يرغب في الحصول على 500 ألف دولار في الموسم الواحد

كرة اليد: النادي الافريقي ينتدب ظهيرا من النجم

انتدب فريق اكابر النادي الافريقي لكرة اليد ظهيرا ايمن (لاعب يساري) يدعى حسان الذويوي ويبلغ من العمر 23 سنة وامضى له عقدا لمدة 3 مواسم هذا اللاعب تكون في الاصناف الشابة للنجم الساحلي وتم الحاقه بفريق الاكابر ايضا مع ممدوح سليمان لكنه لم يبرز ولم يلعب كثيرا واكتفى بالتواجد ضمن الفريق كما انه لعب في المنتخبات الشابة الاصاغر والاواسط وهو من جيل بلال العبدلي وانور بن عبد الله وغيرهم.

والسؤال المطروح هل ان اللاعب لديه المؤهلات للعب في الافريقي الذي انتدب منذ شهر تقريبا لاعبا في نفس المركز من الجزائر لملء الفراغ الذي تركه بنور وحسنى في الجهة اليمنى ويبدو ان المشرفين على الفريق لم يقتنعوا كثيرا بمستوى مختار الكوري في بعض المقابلات الودية التي خاضها الى حد الآن لذلك حاولوا ايجاد منافس له في نفس المركز.

كرة اليد بالترجي الرياضي :فسخ عقد نضال العمري..

تأكد رحيل الظهير الايمن نضال العمري الذي قام بفسخ عقده رسميا مع الفريق رغم اصرار نجيب بن ثاير على بقائه. وفي الحقيقة فإن العمري لم يكن راضيا عن تجربته مع الترجي خاصة وانه فقد مكانه في المنتخب بسبب تراجع مردوده الذي لم يعرف الاستقرار رغم بعض المقابلات الكبرى الذي قدمها بين الحين والآخر. ويذكر ان الترجي استعاد الجيلاني مامي ليلعب في مركز الظهير الايمن مع ايمن حماد الذي يعاني هو الآخر من مخلفات الاصابات القديمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *