بعد ظهوره في’آلو جدة’: حسن بن عثمان يرد على منتقديه

أثارت الحلقة الثانية من برنامج “آلو جدة” الذي يبث على قناة “التاسعة” والتي كان ضحيتها الإعلامي حسن بن عثمان الكثير من ردود الأفعال الناقدة لمشاركته في البرنامج خاصة على شبكة التواصل الاجتماعي .

وقد علّق حسن بن عثمان على ردود الأفعال تلك بأنه يحترم الغوغاء داعيا من شتموه إلى التأني والتريث، مؤكدا على موجات “موزاييك أف أم” أنه لم يندم على بث الحلقة.
وأضاف حسن بن عثمان أن من وصفهم بميليشيات حركة النهضة وحزب المؤتمر من أجل الجمهورية هي من تقف وراء حملة السب والشتم التي يتعرض لها على فيسبوك، قائلا ” سعيد بما كتبه طارق الكحلاوي وأنا أشجع أيضا رضا الملولي.. واصل وأنا سعيد بالمجهودات التي تقوم بهاوفق قوله.”

وكان حسن بن عثمان قد دون على صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي أمس مباشرة إثر الحلقة”يشتمني صغار الأوباش ولا أدري لماذا بالضبط، وهم لا يعرفونني وليس بيننا حرثة ولا ورثة ولست معهم في حزب ولا أيديولوجيا… ولا نتذوق الأشعار نفسها.
ولكي أعطيهم حجّة لشتيمتي أخبرهم:
ـ مشاركتي في الكاميرا كاشي متاع قناة التاسعة ألو جدّة مع وسيم الحريزي ميغالو/ والمكّي هلال… فتلك كانت بروفة بلا كاشي لمحادثة قادمة مع الرئيس بن علي على المباشر، مكتوبة أو مسموعة أو مرئية، بعد التخفّي…” وفق قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *