النشرة الرياضية

مغرب نيوز – منعم الوسلاتي
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده الرسمي مع الهولندي فان دايك مدافع فريق ساوثهامتون للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية. واتفق ليفربول مع ساوثهامتون الحصول على توقيع المدافع الهولندي فان ديك مقابل رسوم نقل بـ75 مليون جنيه استرليني. وأشارت التقرير إلى أن الناديين دخلا في مفاوضات سرية خلال الأيام الماضية بعدما كانا في نزاع خلال الانتقالات الصيفية الماضية. وحاول مانشستر سيتي وتشيلسي استغلال الأزمة بين ليفربول وساوثامبتون لضم فان ديك لكن رغبة اللاعب في الانتقال إلى ليفربول واللعب تحت قيادة المدرب يورجن كلوب جعلته يفضل الانضمام إلى كتيبة الحُمر. ومن المقرر أن يحصل فان ديك على 180 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعياً ومن المتوقع أن يتم ليفربول وساوثامبتون جميع الاتفاقات بشكل نهائي قبل فتح باب الانتقالات الشتوية يوم الاثنين المقبل

اشبيلية : إتفاق مع مونتيلا على قيادة الفريق

دخل مونتيلا المدير الفني السابق لميلان ضمن دائرة المدربين المرشحين لتولي تدريب فريق إشبيلية الإسباني خلال الفترة القادمة.

ذكر موقع الكالتشيو ميركاتو أن مونتيلا دخل قائمة المرشحين لتدريب إشبيلية بعد إقالة المدرب السابق بيريزو بسبب سوء الأداء والنتائج.

واشار الموقع إلى أن خافي جارسيا المدير الفني السابق لفريق مالاجا الإسباني هو ثاني المرشحين في قائمة إشبيلية.

جوفنتز يغري ليفربول للتنازل عن إيمري

يسعي نادي يوفنتوس الإيطالي لإقناع ليفربول الإنجليزي بالتنازل عن خدمات الألماني إيمري تشان لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن يوفنتوس قدم عرضاً جديداً لإدارة ليفربول من أجل التعاقد مع إيمري تشان لتعزيز صفوف فريقه.

واشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس عرض رحيل لاعبه ماركو بجاكا لفريق ليفربول على سبيل الإعارة مع تقديم عرض مالي للحصول على خدمات إيمري تشان.

وألمحت الصحيفة أن إيمري تشان رفض تمديد عقده مع ليفربول ولكن لا يزال يورجن كلوب المدير الفني للفريق يحاول إقناعه بتمديد عقده.

روما : هل يوافق برشلونة على التفريط في فيدال ؟

يسعى المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي، رامون رودريجيز “مونشي”، للحصول على خدمات الظهير أليكس فيدال على سبيل الإعارة من برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعزيز دفاعات الفريق، وفقاً لصحيفة “كوريري ديلو سبورت”. وبالإضافة إلى إشبيلية وفالنسيا، يبدو أن هناك فريق آخر على استعداد لشراء خدمات لاعب برشلونة المحتمل رحيله بفترة الانتقالات الشتوية. وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن مونشي يعمل على استعارة خدمات لاعب الفريق الكاتالوني لنهاية الموسم. يذكر أن مونشي المدير الرياضي السابق لإشبيلية، كان تعاقد مع فيدال (28 عاماً) للعب لصالح الفريق الأندلسي قبل رحيله إلى برشلونة. وفي ضوء عدم إمكانية الفريق الإيطالي لإبرام صفقات باهظة، يفكر مونشي في الحصول على خدمات فيدال على سبيل الإعارة، اعتماداً على أن اللاعب يرغب في خوض مزيد من المباريات ورغبة النادي الكاتالوني في الاستغناء بعض لاعبي الفريق لكي يفسح المجال لانضمام لاعبين جدد.

مهاجم ايندهوفن بين صراع ليفربول و أرسنال

دخل الثنائي الإنجليزي ليفربول وأرسنال في صراع قوي لضم المكسيكي هيرفينج لوزانو مهاجم فريق إيندهوفن الهولندي خلال الفترة القادمة.

ذكرت صحيفة الديلي ستار البريطانية أن ليفربول وأرسنال دخلا في صراع قوي للتعاقد مع المهاجم هيرفينج لوزانو الذي نجح في لفت أنظار كبار بعد تقديمه لأداء مميز مع ايندهوفن هذا الموسم.

واشارت الصحيفة إلى أن ليفربول وأرسنال يستعدان لتقديم عرض مالي لايقل عن 42 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع اللاعب.

اتلتيكو مدريد يرصد التعاقد مع مدافع لاتسيو

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اهتمامه بالتعاقد مع دي فريج مدافع فريق لاتسيو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يتابع عن كثب التعاقد مع الهولندي ستيفان دي فريج مدافع فريق لاتسيو لتعزيز الخط الدفاعي للفريق.

واشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو مدريد قد يدخل في مواجهة شرسة ومعقدة مع ليفربول الإنجليزي بعد اهتمامه هو الآخر بالتعاقد مع دي فريج من لاتسيو.

وأكدت التقارير على أن خيمينيز مدافع فريق أتلتيكو مدريد سيرحل في الفترة القادمة لنادي يوفنتوس الإيطالي لذا تسعي إدارة الروخي بلانكوس في التعاقد مع بديله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *