البطولات الاوروبية لحظة بلحظة

أيام قليلة ويبدأ عام جديد بطموحات مختلفة لأندية أوروبا، ومن ضمن هذه الطموحات أن يكون هناك صفقة جديدة تدعم بها الفرق صفوفها من أجل مواصلة التفوق أو تحسين النتائج، وكالعادة ينتظر متابعو الكرة الأوروبية سوق الميركاتو الشتوى من أجل معرفة ماذا ستسفر عنه المفاجآت ،”المغرب نيوز” ترصد اليكم أهم الصفقات المنتضرة وتتابع لحضة بلحظة كل جديد .

أولا، نستعرض فى السطور التالية مواعيد فتح سوق الانتقالات الشتوية فى دوريات أوروبا

الدورى الإنجليزى: 1 يناير حتى 31 يناير الساعة 12 صباحا

الدوري الإسبانى: 1 يناير حتى 31 يناير الساعة 12 صباحا

الدوري الألمانى: 1 يناير حتى 31 يناير الساعة 6 مساء

الدورى الإيطالى: 3 يناير حتى 31 يناير الساعة 11 مساء

الدورى البرتغالى: 3 يناير حتى 2 فبراير الساعة 1 صباحا

الدورى التركى: 4 يناير حتى 31 يناير الساعة 10 مساء

ريال مدريد:

أشارت تقارير صحافية، أن نادي ريال مدريد أمام فرصة ذهبية للتوقيع مع مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، في الفترة المقبلة.

وذكر موقع ديفنسا سنترال، اليوم الإثنين، أن “يوفنتوس لا يزال يعاقب ديبالا في بطولة الدوري الإيطالي، حيث لم يلعب الجوهرة الأرجنتينية للمباراة الثالثة على التوالي في التشكيلة الأساسية، بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في المباراة بأكملها بالامس خلال الفوز على روما 1-0”.

فهل يفعلها ريال مدريد خاصة وأن بن زيما بدء يحضر للرحيل.

برشلونا

يضع نادي برشلونة الإسباني عينه على التعاقد مع مدافع فريق ميلان الإيطالي، ليوناردو بونوتشي، خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف البرسا.

وكان بونوتشي انتقل إلى “الروسونيري” في صيف العام الحالي قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي بعد سبع سنوات قضاها في جدران “البيانكونيري”.

وقالت صحيفة الإكسبريس الإنجليزية، حسب أوليه عربية، اليوم الإثنين، أن “نادي برشلونة سيتحدى مانشستر سيتي، تشيلسي، ريال مدريد للتعاقد مع بونوتشي في الفترة المقبلة

مانشستر يونيتد أم ايفيرتون

قرر جوني إيفانز مدافع فريق وست بروميتش الإنجليزي عدم تجديد عقده مع فريقه وست بروميتش ليفتح باب الرحيل خلال الفترة القادمة.

ذكرت صحيفة مترو البريطانية أن جوني إيفانز قرر عدم تجديد عقده مع وست بروميتش وبالتالي أصبح لديه الحرية للتفاوض مع نادي جديد للرحيل في يناير المقبل.

ليفربول

اشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن كيفن تراب حارس فريق باريس سان جيرمان يستعد للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير.

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية كيفن تراب حارس مرمي فريق باريس سان جيرمان يستعد للرحيل في يناير من أجل الحصول على فرصة المشاركة.

وأضافت الصحيفة أن كيفن تراب قد ينضم إلى ليفربول خلال الفترة القادمة بعد رغبة الريدز في التعاقد مع حارس جديد بسبب هبوط مستوي الحارس الأساسي للفريق مينيوليه.

الجدير بالذكر أن تراب خرج من حسابات أوناي إيمري المدير الفني للفريق خلال الموسم الجاري.

واشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد وإيفرتون أعلنا من قبل رغبتهم بالتعاقد مع جوني إيفانز لتعزيز صفوف الفريق في الجزء الثاني من بطولة الدوري.

تيجاني وسلاتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *