استعدادا للانتخابات الرئاسية والبرلمانية : الرئيس التونسي السابق يعلن عن تأسيس ائتلاف سياسي

تونس مغرب نيوز
أعلن الرئيس السابق وزعيم حزب الحراك المنصف المرزوقي في موتمر صحفي مشترك مع قيادات حزبه وحزب وفا الذي يتزعمه المحامي الحقوقي عبد الرؤوف العيادي عن تأسيس ائتلاف سياسي انتخابي مفتوح لكل الديمقراطيين والحقوقيين ومعارضي الفساد والاستبداد والرشوة والجريمة المنظمة ..

L’image contient peut-être : 2 personnes, texte
وأورد المرزوقي والعيادي عن تحركات مشتركة يقوم بها الحزبان تمهيدا لتشكيل جبهة انتخابية سياسية واسعة استعدادا للانتخابات الرئاسية والبرلمانية المقررة لشهر أكتوبر القادم .
وتوقع المرزوقي والعيادي ان تكون هذه الجبهة الانتخابية قادرة علي انقاذ البلاد من ازماتها المتراكمة منذ اعوام و ان تنتصر عبر صناديق الاقتراع علي الأحزاب التي وصفها بالفاشلة . وأورد المرزوقي انه يعتقد ان غالبية التونسيبن سيختارون في الانتخابات القادمة من وصفهم بالمعروفين بنظافة اليدين والنزاهة والوطنية .
وانتقد المرزوقي والعيادي بالمناسبة حصيلة الحكومات المتعاقبة منذ 5 أعوام في كل القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية الي جانب استفحال ظواهر البطالة والرشوة والفساد .ووصف تلك الحصيلة بالكارثية .
وأعلن العيادي والامينان العامان للحزبين عن ترشيح المنصف المرزوقي للانتخابات الرئاسية القادمة وعن التنسيق مع كل الديمقراطيين لاختيار مرشحين في الانتخابات البرلمانية لمنافسة من وصفهم برموز النظام السابق والثورة المضادة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *