ارتفاع ضحايا حافلة عمدون ترتفع إلى 29 قتيلا

أكد معتمد جدليان من ولاية القصرين سفيان تركي أن نجمة خلايفي الأخت الثالثة للفقيدتين إيمان وسوسن في ‘فاجعة عمدون’ توفيت ظهر اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019.

كما أكد مصدر طبي من وزارة الصحة في تصريحات إذاعية ارتفاع عدد ضحايا فاجعة عمدون إلى 29.وعاشت تونس على وقع فاجعة أليمة يوم الأحد الماضي حيث توفي شباب في عمر الزهور إثر انقلاب الحافلة التي كانت تقلهم في رحلة سياحية داخلية على مستوى عين السنوسي التابعة لمنطقة عمدون في ولاية باجة.

وكانت الحافلة تقل 43 شخصا، وأكد المكلف بالإعلام بوزارة الصحة شكري النفطي صباح اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا حادث انزلاق الحافلة السياحية الذي جدّ يوم الأحد المنقضي بمنطقة “عين السنوسي” من معتمدية عمدون التابعة لولاية باجة إلى 28 قتيلا.

ونقلت اذاعة “جوهرة أف ام” عن النفطي توضيحه ان الحصيلة ارتفعت بعد وفاة الضحية ملاك بن صالح اليوم متأثرة بإصابتها البليغة بسبب تعرضها الى نزيف داخلي حاد واصابة خطيرة على مستوى الكبد.

يُذكر أن وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ كانت قد اكدت اليوم في تصريح اعلامي أن الحالة الصحية لـ8 جرحى من بين 18 مصابا في الحادث المذكور “حرجة”،مشيرة إلى انهم يتلقون الرعاية الصحية اللازمة بالمستشفيات الجامعية لتونس العاصم.وأعلنت وزارة الصحة الأحد وفاة 24 شابا وشابة على عين المكان، كما خلّف الحادث عددا آخر من الجرحى، حالة بعضهم حرجة، تمّ توزيعهم على مختلف مستشفيات العاصمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *