مدير مستشفى ابن الجزار بالقيروان:’تمّ تهشيم تجهيزات نحن في حاجة إليها’

شهد مستشفى ابن الجزار بالقيروان حالة من الفوضى نهاية الأسبوع بعد أن تعمد عدد من الأهالي تهشيم تجهيزات ومعدات المستشفى وتعنيف الإطار الطبي إثر وفاة أحد أقربائهم.
وأكد الهادي الكسراوي مدير مستشفى ابن الجزار بالقيروان أن الوضعية الصحية للمريض كانت حرجة منذ وصوله إلى المستشفى، موضحا أنه نقل إلى قسم الاستعجالي صباح السبت ويشكو من مرض القلب.
وعلّق مدير المستشفى على حالة الفوضى والعنف التي شهدها المستشفى، قائلا إنّ لا وجود لمبرر للعنف ‘الذي تسبب في خسائر كبيرة نحن في حاجة لها على غرار فراش الإنعاش’ حسب تعبيره.

ويذكر أنّ مجموعة من الأشخاص أصيلي مدينة القيروان قاموا مساء السبت 25 مارس 2017 بالاعتداء اللفظي والمادي على الإطار الطبي والشبه الطبي وتهشيم معدات وتجهيزات طبية بقسم القلب قيمتها تفوق 300 ألف دينارا نتيجة وفاة قريبهم بجلطة قلبية بالمستشفى مما خلف حالة من الذعر والخوف في صفوف المرضى والأطباء والممرضين.

كما تعرض المستشفى ذاته صباح السبت الفارط إلى تهشيم البلور بقسم الأطفال بعد وفاة رضيعين مما تسبب في حالة من الفوضى والتوتر، وقد طالب الإطار الطبي وشبه الطبي بضرورة إحداث نقطة أمنية بالمستشفى ودعم طاقم الحراسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *