الإنتخابية الرئاسة في صور

تونس – مغرب نيوز 

 

القيروان:الزبيدي يتعهد بانجاز المستشفى الجامعي

تعهد المترشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها عبد الكريم الزبيدي خلال زيارته للقيروان بانجاز المستشفي الجامعي بالجهة و تحويل جزء من فائض مياه الشمال الى القيروان لاستغلالها في الشرب و الري.

كما صرح الزبيدي خلال زيارته ولاية سيدي بوزيد في إطار حملته الانتخابية بأن برنامجه الانتخابي يقوم على الحفاظ على هيبة الدولة وسيادتها القائمة على هيبة الشعب وحقوقه في التنمية والعدالة والرفاه والعمل وكذلك الأمن القومي والعناية بالمرأة في الوسط الريفي.

موقف عبد الفتاح مورو من المثلية الجنسية

L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout et écran

قال المترشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها عبد الفتاح مورو خلال ندوة صحفية الإثنين  9 سبتمبر 2019 إنه سيسعى إلى إيجاد توازن بين ديمقراطية قوية تحفظ الحقوق و تحمي الحريات و بين التنمية .

وبين مورو أنه يحترم القواعد الأساسية في قضية المثلية من خلال احترامه للحريات الشخصية و الحرمة الجسدية للمواطنين.

القصرين: المرايحي يتعهد بتطبيق القانون من أجل استتباب الأمن

L’image contient peut-être : 1 personne

قال المترشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها لطفي المرايحي خلال زيارته ولاية القصرين إنه في حال فوزه سيعمل على تطبيق القانون من أجل استتباب الأمن في تونس وعلى تغيير المنوال الاقتصادي الحالي.

المرزوقي يتعهّد بإستكمال الحرب على الفساد والفقر

دعا المترشح للانتخابات الرئاسية محمد المنصف المرزوقي خلال زيارته لولاية قبلي الناخبين إلى حسن الاختيار يوم الاقتراع، وذلك بالاعتماد على ماضي المترشح ومدى التزامه بتنفيذ وعوده مؤكدا أنه سيعمل على استكمال حربه على الفساد و الفقر.

يوسف الشاهد يلتقي بأهالي زغوان

 

التقى يوسف الشاهد مرشح الانتخابات الرئاسية عن حزب تحيا تونس هذا الصباح ، أهالي ولاية زغوان حيث استعرض برنامجه الرئاسي وابرز النقاط التي ستساهم في مزيد اشعاع الجهة ودفع عجلة التنمية بها..
وتعهد الشاهد بدعم حظوظ الولاية من خلال تركيز مشاريع مجددة وتكريس دور الشباب في إنجاح مختلف البرامج التنموية وكذلك إيلاء اهتمام خاص بالمشاريع المنتجة في الجهة وتعزيز مكاسبها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *